منتديآت التــآسـ ع ـه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديآت التــآسـ ع ـه

منتديآت التــآسـ ع ـه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديآت التــآسـ ع ـه

مونتدآ خآآص ببنآت المدرسه التـآسعه .. نَلتَقِي لنخرِبَها

2 مشترك

اشكي همي لكم لعلكم تفهموني ( احزاني داخل بيتي)

وديعة الشرفا
    وديعة الشرفا

المساهمات : 4

اشكي همي لكم لعلكم تفهموني ( احزاني داخل بيتي) Empty اشكي همي لكم لعلكم تفهموني ( احزاني داخل بيتي)

مُساهمة  وديعة الشرفا الجمعة ديسمبر 25, 2009 4:47 pm

سلام
    انا انسانه Rolling Eyes قد عشت كل حياتي في حلم والم منذ صغري انا عند بكائي لااجد من يمسح دمعي اضل ابكي وابكي وعندما اجد شيئا يفرحني فاءنا من يعيشون حولي يجعلون فرحي حزناً انا قد تعلمت منذ صغري على قسوة كل من حوليلي انا قد تمنيتانني لم اوجد لكي لاابكي في كل يوم انني قد شعرت يوماً ما ان كل افراد اسرتي يكرهونني لسوء معاملتهم لي ولقسوة قلبهم علي يحملونني دنب خطا لم يكن لي شئناً به هم دائماً عللى السنتهم كلامهم الجارح لي تاتيي ايام ولحضات لا استطيع الحمل سأتمنا الموت لانه دايماً يكون ارحم من هذا كله فاْنني قد لا استطيع النوم من اجل عمل لم انجزه اوقد انام بضع ساعات فقط من اجل عمل يطلبون مني انجازه الان تعبت التحمل تعبت الصبر وانا اقول في نفسي لعل اوعسى يتغير حالي دائماً يقارنونني باْبنت اختي المتفوقة انا لس كذالك يقارنونني دائماً بها ولا يسألون نفسهم لمذا انا هكذا يحرجونني امامها وامام جميع اهلي واقاربي ولاكني لم احرجهم بتصرفاتهم وقلبهم القاسي لي انا فعلاً اتمنى ان اصبح من المتفوقات ولاكني لم اعد اعلم كيف ولا اعتقد انني يمكنني ان اصبح كذالك لم اعد استطيع العيش في هذا البيت ياليتني اموت ياليت
    انا المهمومة Sad
    سلاااااااااام
    وديعة الشرفا
    وديعة الشرفا

المساهمات : 4

اشكي همي لكم لعلكم تفهموني ( احزاني داخل بيتي) Empty رد: اشكي همي لكم لعلكم تفهموني ( احزاني داخل بيتي)

مُساهمة  وديعة الشرفا الجمعة يناير 01, 2010 6:08 pm

سلام
    وينكم بنات هذا اول موضوع اضيفه ولا وحده ردت
    بنت التاسعة

المساهمات : 77

اشكي همي لكم لعلكم تفهموني ( احزاني داخل بيتي) Empty رد: اشكي همي لكم لعلكم تفهموني ( احزاني داخل بيتي)

مُساهمة  بنت التاسعة الجمعة يناير 01, 2010 10:11 pm

السلام عليكم
    يسلمووو وديعة ع الموضووع
    ننتظر جديدك
    سي يؤؤ

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 8:10 am